الأربعاء، 23 فبراير 2011

مات بعد ثلاثة أيام متتالية يلعب على الإنترنت

مات بعد ثلاثة أيام متتالية يلعب على الإنترنت



توفي رجل في الصين بعدما أمضى ثلاثة ايام متتالية يلعب امام شاشة كمبيوتر في مقهى انترنت في بكين من دون ان ينام بتاتا آكلا القليل ايضا¡ على ما ذكرت الصحف الثلاثاء.

وقد غرق الرجل الثلاثيني في غيبوبة خلال الاسبوع الحالي عندما كان في المقهى وتعذر انعاشه في العيادة الطبية التي نقل اليها على ما ذكرت صحيفة «بيجين تايمز».

وهذه المسألة تعكس ظاهرة ادمان الألعاب الالكترونية التي يعاني منها 33 مليون مراهق صيني على ما افاد باحثون أوردت آراءهم الصحف.

وفي غضون شهر انفق الصيني الذي توفي اكثر من عشرة آلاف يوان (1120 يورو) على الألعاب المتوافرة على الانترنت. ولم يغادر عمليا كرسيه على مدى ثلاثة أيام وثلاث ليالي قبل ان يموت على ما أوضحت الصحف.

وفي الصين اكثر من 450 مليون مستخدم للانترنت لتحتل بذلك المرتبة الاولى عالميا.

وأعلنت الحكومة العام الماضي سلسلة من الأنظمة هي الأولى من نوعها في هذا البلد للاشراف على قطاع الألعاب على الانترنت ومنع الوصول الى محتويات إباحية او عنيفة.

جنيفير أنيستون تبيع منزلها بـ42 مليون دولار


جنيفير أنيستون تبيع منزلها بـ42 مليون دولار




عرضت الممثلة الأميركية¡ جنيفر أنيستون¡ منزلها في بيفرلي هيلز للبيع بسعر 42 مليون دولار

ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن مصادر من قطاع بيع العقارات¡ أن منزل أنيستون عرض للبيع¡ لكنه لن يطرح في السوق رسميًا¡ ووحدهم النخبة هم من ستتاح لهم فرصة الدخول إليه.

يشار إلى أن المنزل من طبقة واحدة وقد بني في العام 1970 على تلة مطلة على لوس أنجلس.

ويذكر أن أنيستون أعلنت مؤخرًا أنها تنوي تبسيط حياتها¡ وقالت لـ"بيبول": "حياتي بحاجة للتبسيط .. ولا بد أن أبيع منزلي".

وعلى الرغم من أن أنيستون تمتلك منزلاً آخر أصغر في لوس أنجلس¡ إلَّا أنها قد تبتعد عن بيفرلي هيلز¡ إذ قالت مؤخرًا: "أنا أبحث عن أماكن صغيرة في نيويورك".

خدماتنا

» هل تريد ان تدردش و تكون صداقات حقيقية مع اعضاء عراقيين وعرب؟
  •  » هل لديك حلم تود تفسيره او مشكلة عاطفية تريد حلها؟

  •  » هل لديك اهتمام بتصميم الفلاش والسويش ماكس والفوتوشوب؟

  •  » هل تبحث عن مواضيع برامج,ستلايت,موبايل,هكر,مسنجر ياهو,هوتميل,اسلامية,سياسية,رياضية,المرح وعالم المراة,اخبار فنانين,افلام,اغاني؟